الأربعاء، 18 يناير 2012

الجدي متحفـظ في إظهار مشاعره 32/12 إلى 20/1


الجدي متحفـظ في إظهار مشاعره (32/12 إلى 20/1)
متحفظ، متكبر، خجول، بحاجة للحنان. يعطي انطباعاً قوياً بأنه إنسان هادئ يستطيع السيطرة على نفسه وكبت غضبه. طموح جداً ويملك طاقة هائلة للعمل الشاق. مخلص، أمين، يفرض على الآخرين احترامه، يتحمل المسئولية، ويسعى للوصول إلى أعلى المراكز الاجتماعية، سمعته جيدة في مجتمعه، وطالما انك تثقين به وتخلصين له فهو يحافظ عليك ويخلص لك. يتمسك بالقيم التقليدية التي تحدد دور كل من الرجل والمرآة في الحياة الزوجية، يشعر بارتياح قوي عندما يلعب دور الأب الذي يحمي زوجته وأولاده.
رزين وجنتلمان...

يريد من زوجته أن تبدو جذابة وأنيقة وذات ذوق رفيع، تشاركه أهدافه في الحياة، يوفر لها الاستقرار والاطمئنان والشعور بالثقة.. ويحتاج إلى امرأة تدرك وتقدر قيمة المال. حذر ويخاف أن يخذل. يتقدم نحو الحب مشككاً، يبدو جافاً، يخاف الارتباط.يجد صعوبة في التعبير عن عواطفه، لكنه بحاجة للحب. إذا كانت المرأة تحبه يفضل لها ألا تتزوجه حتى لو كانت تحبه، لأنه بحاجة لأن بحاجة لأن تكون المرأة له أكثر من أن يكون هو لها.بشكل عام هو من أكثر الرجال إخلاصاً .

تتميز رومانسيته بالجدية والرزانة، لكن عندما يتعدى مرحلة الحجل تكون تعبيراته عنيفة ومثيرة، لا يطلق العنان لعواطفه، وقد يتزوج من اجل المال أو المركز أو الجاه، ولا يتورط في الزواج إلا إذا كان مهيئاً عاطفياً ونفسياً.إذا كنت امرأة من النوع التي تحب أن تبدأ حياتها بالصخب واللعب والتغييرات والمغامرات فلن تسعدي مع رجل برج الجدي.عند الزواج يكون متروياً وإن اندمج في قصة حب قوية يتوجها بالزواج.

لا تنطقي في إشعال غيرته فلا تحرجيه وتحرجي طبيعته المتحفظة.عليك أن تفهمي كل ما يدور بداخله لأنه لا يعبر عنه بسهولة وهو ليس من النوع الذي يفصح عن أحلامه ويحتاج إلى تشجيع عي يترك خجله وتحفظه وإلا سيتعود أن يخفي مشاعره بسبب حساسيته الشديدة، لا يعطي الحرية الكاملة لزوجته رغم حنانه ومحبته لها ولديه القدرة على خلق جو مرح ومثير في بيته.إذا تزوجت من رجل الجدي ستنعم أيامك بالسعادة والاستقرار المادي والمعنوي حتى أخر يوم في عمرك لأنه يحميك من كل مخاوفك كامرأة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق