الأربعاء، 18 يناير 2012

الحوت يحب المغامرة 20/2 إلى 21/3




الحوت يحب المغامرة (20/2 إلى 21/3)
يفر دون تفكير من العلاقة التي تفقد عنصر الرومانسية، مع ذلك هو دائم البحث عن الأمان والاستقرار، انه يحلم بالاستقرار ويخافه في آن واحد، وخاصة انه يعتبر الاستقرار كحبل المشنقة حول عنقه. نظرته للحب مثقلة بالأحلام والأماني وتوافقه إلى الكمال الروحي والنفسي. عليك أن تؤمني بأحلامه لتقتربي من قلبه، وما يزعجه باستمرار هو من ينصحه بوجود التصرف بنضج وتحمل المسؤولية.

ما يجذبه في المرأة هو نزعة المغامرة وحبها للمرح، عليك أن تملك روح الدعابة والمزاح، كي تبعدي عنه الملل والضجر. مشكلته الكبيرة تكمن في مده لجسر بين مخيلته الحالمة والحقيقية المادية، إن العيش في العالم الخيالي هو الحل الوحيد لتأمين سعادة هذا الرجل، وهذا ما يدفع به إلى فقدان الأمل بإقامة علاقة عاطفية ناضجة. خوفه من الفشل العاطفي يوازي خوفه من الفشل المادي، ولأنه يملك قلباً من ذهب، يبقى هذا القلب معذباً وتساعده صداقاته وثقته في الوصول لأهدافه.إذا أردت العيش مع هذا الرجل المتفائل دائماً والذي يعرف كيف يقاسم أفراحه الآخرين، ويحترم المرأة ويعاملها على قدم المساواة .

عليك أن تتقبليه كما هو. هذا الرجل لا يبحث عن كمال المرأة أو عن جمالها، بقدر ما يفتش عن الذكاء وروح المرح الذي تتميز به. عليك أن تكوني متفهمة لتصرفاته، هو لا يفتعل المشاكل من اجل أمور لا أهمية لها، وهو ليس من النوع الذي يضخم الأمور. إنه إنساني ومهذب ولبق في علاقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق