الأربعاء، 18 يناير 2012

القوس يتنفـس حبـــاً 23/11 إلى 22/12


القوس يتنفـس حبـــاً (23/11 إلى 22/12)
يتنفس حباً، يعشق الجميلات، يعيش في دنيا الرومانسية بعيداً عن الواقع المؤلم، ينتظر دائماً أن تكون العلاقة العاطفية مشوقة ومثيرة وملونة، وعلى المرآة التي تريد الاحتفاظ بقلبه أن تكون دائماً على استعداد لحزم الحقائب وللسفر والرحيل.ينجذب الرجل القوس إلى المرأة الصلبة التي لا تهاب المصاعب والتي تنظر للأمور نظرة تفاؤلية ولديها روح مرحة، لأنه يكره المرآة الجدّية والغيورة التي تسعى دائماً لامتلاكه أو الحد من حريته أو خطواته.

يفضل الارتباط بالمرأة المتحررة، المغامرة، ذات الروح المرحة والمسلية.الرجل القوس صريح جداً في الحب، بالرغم من ذلك يميل لإقامة علاقات سطحية ويفضل الهروب من الالتزامات والارتباطات أو الشعور بجدية الحياة، وهو لا يتردد بزج نفسه في علاقات متهورة وقد يهجر أو يتخلى عن حبيبته بنفس التهور.

يحب الجانب المشرق من الحياة، ميال بطبعه للطرب والفرح، يحب الاحتفالات والمناسبات ويهتم بالأعياد والطقوس والمواسم. لا يعرف طريقاً للكذب، وإن حدث وكذب يكشف أمره فوراً فهو غير محترف في الكذب. دائم الخلط بين الحب والصداقة.عندما يلاقيك هذا الرجل أول مرة قد تظنين انه سيء النية، وهو في الحقيقة يبحث عن صداقة بريئة. هذا الرجل مخلص جداً في الحب وإذا اختارك زوجة له فهذا يعني إخلاصه لك وحدك رغم مجاملاته الحارة لكل فتاة جميلة يراها أو يقابلها، حتى ولو كانت عجوزاً متصابية. مع القوس كوني كما أنت، ولا تحاولي أن تسجنيه بمشاعرك وأشواقك الفياضة، اظهري له استقلالك وانشغالك بحياتك الخاصة، طالما هو يحترم حريتك وتحترمين حريته، عندها يعترف بأنك فتاة أحلامه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق